الرئيسيةخدمات التنظيفشركة تنظيف موكيت بالرياض
خدمات التنظيف

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض توفر لك افضل الخدمات لمساعدتك في اعادة رونق قطع السجاد من جديد في أسرع وقت ممكن.و تتميز بعمالة مدربة ذات خبرة كافية بكل ما يدور حول تنظيف الموكيت وما تحتاجه من معدات او مواد تنظيف.

افضل خدمات تنظيف السجاد بالرياض

خدمات غسيل المفروشات الأرضية أحد الخدمات التى تقدمها شركة تنظيف بالرياض باعلى جودة وذلك للأسباب الآتية :

  1. الشركة تمتلك طاقم مخصص لأعمال تنظيف السجاد، لة قسم خاص ومقر عمل معين فى مقر الشركة ،يتم التدريب فية بصفة مستمرة على كل مايظهر جديدا فى مجال تنظيف الموكيت . وخدمة عملاء مستقلة .وسيارات واجهزة معينة.
  2.  نقدم لكم رؤيه جديدة فى خدمه تنظيف المفروشات الأرضية من موكيت وسجاد .و يمكنها إتباع أفضل الأنظمة والإمكانيات التى تساعد فى الحفاظ عليه .
  3. ويتم استخدام أحدث الماكينات وأدوات تعطير ومنظفات ذات جودة عاليه للحفاظ على كافه المنسوجات.
  4. ولدينا  احدث ماكينة تجفيف الموكيت تقوم بتجفيف وتنشيف قطع الموكيت تماما .ونزيل بواقى الوبر ولاتتوفر هذة الماكينة الا مع شركة تنظيف سجاد بالرياض لانها باهظة الثمن .
  5. قبل اى شىء تبدأ عملية غسيل السجاد بالتعرف على نوعية السجاد والموكيت المراد غسله، وذلك لتجهيز المعدات والماكينات اللازمة والتي تناسب طبيعة ونوعية نسيجة ، تجنباً لحدوث أي ضرر أو تلف.
  6. ثم استخدام ماكينات البخار الحديثة في قتل البكتيريا وحشرات الفراش وغيرها من الأجسام الضارة التي يصعب رؤيتها بالعين المجردة.

 شركة تنظيف موكيت بالرياض

اذا كنت تعانى من وجود اتربة واوساخ بمفروشاتك الارضية وتراكم بقع الحبروالشاى عليها والدهون. ولم تستطيعى القيام بتنظيف الموكيت .إستعينى بشركة تنظيف موكيت بالرياض لانها تتميز بالآتى:

  • نخلصك منها تماما من كل الأوساخ والبقع ومن اى حشرات صغيرة عالقة .
  • لدينا احدث المكانس والشفاطات التى تقوم بشفط التراب نهائيا من الموكيت.ولدينا اجود منظفات عالمية خاصة بتنظيف قطع الموكيت واحدث نشافات البخار التى نستخدمها فى النهاية لتنظيف وقتل اى جراثيم وميكروبات عالقة .
  • لدي شركة تنظيف مجالس بالرياض اجود مواد تعطير معروفة عالميا.
  • بجانب العوامل الكيميائية كمواد التنظيف والتعطير نستخدم العوامل الطبيعية كاشعة الشمس.والحرارة والاشعة فوق البنفسجية والبخار والتهوية لقتل اى شوائب وجراثيم متبقية.
  • نقدم اسعار حصرية لا مثيل لها لا يهمنا سوى راحتك عزيزى العميل والاثر الطيب الذى نتركة فى بيتك.

أنواع السجاد الذى تقوم الشركة بتنظيفة

تعمل الشركه في مجال تنظيف السجاد والموكيت منذ سنوات طويله .مما اكسبها الخبرة الكافيه للتعامل مع كافه انواع السجاد باحترافيه عاليه.فى اقل وقت مثل:

  • السجاد العجمي أو الإيراني،السجاد التركي،السجاد القوقازي.
  • والسجاد الصيني،سجاد الموكيت،سجاد قم،سجاد يدوي.
  • سجاد plush يتميز ذلك النوع من السجاد ملمسها الناعم ومظهرها المميز للغاية، كما أنه يتكون من ألياف طويلة ملتوية، وهي شائعة للغاية، وهو من افضل الانواع التي يمكن شرائها. 
  • سجاد فريز يتميز ذلك النوع من السجاد باليافه الطويله وأشكاله المتنوعة، كما انه يشتهر باسم سجاد الشعر، وذلك لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف الطويلة والسميكة لكنها مريحه للغايه للقدم في نفس الوقت.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

الاثاث الاكثر استهلاكا بالبيت هو الفراش خاصة قطع السجاد. يتحمل الكثير من البقع والاوساخ وفضلات الاطفال.شركة تنظيف سجاد بالرياض  تقدم الكثير من الخدمات الرائعة في مجال تنظيف و تطهير السجاد، باستخدام أفضل الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة. ونستخدم أفضل أنواع أدوات التنظيف بالبخار وأحدثها. هذا هو ما يجعل تنظيف السجاد باعلى جودة رائعة لا نظير لها على الإطلاق.لذلك نقوم بتنظيف وتعقييم السجادة من أي فيروسات أو بكتيريا ضارة  وفحص السجاد قبل عملية التنظيف والتعقيم. يمكننا  الوصول الى اعلى مستويات التنظيف بدون إضرار الأنسجة.لان الشركة تمتلك أحدث ماكينة تنظيف سجاد بالرغوة الجافة، وهى مثالية لتنظيف مفروشات  المساجد والمكاتب وقاعات المؤتمرات والقصور الفاخرة.فمن الآن عزيزى العميل أنت لست في حاجة لنقل السجاد أو إهدار الوقت والمال. غسيل وتنظيف وتجفيف السجاد في خطوة واحدة وجفاف تام خلال 10 دقائق.

طرق تنظيف الموكيت فى شركتنا

خدمات تنظيف السجاد احد اهم الخدمات التى تقدمها شركتنا فى منطقة الرياض .لإزالة البقع والأوساخ و المواد المسببة للحساسية منة. تتضمن الطرق الشائعة إستخراج الماء الساخن والتنظيف الجاف والفراغ. شركة تنظيف سجاد بالرياض تقوم برش الماء الساخن والمنظفات على السجادة ،وفي نفس الوقت يتم استخراج الماء والمنظف ، إلى جانب أي أوساخ مهجورة ومذابة. يوصي العديد من الخبراء باستخراج الماء الساخن كطريقة فعالة لتنظيف السجاد. تنظيف الرغوة الجافة ينطوي على وضع رغوة التنظيف على سطح السجادة مباشرة بعد التنظيف الجاف. تترك الرغوة لتقف لمدة 10 دقائق للسماح للعوامل الكيميائية بالتأثير على السجادة.وتستخدم هذه الطريقة عادة لإزالة الشحوم من السطح ؛ تحتوي بعض الرغاوي على منير للون ومحميين وعوامل مقاومة للتلوث. إنها ليست طريقة جافة تمامًا لأن الرغوة 90٪ هواء و 10٪ سائل. تتكون آلة الرغوة الجافة من خزان ضغط يضاف فيه محلول من الماء والشامبو. تستخدم هذه الطريقة للسجاد الحساس للماء ، وشعر الإبرة ، وأنواع السجاد الأخرى التي يمنع بنائها استخراج كمية كافية من المياه.

خدمات تنظيف موكيت مساجد بالرياض

تنظيف موكيت المساجداهم اعمال النظافة التى نقدمها ،مساحة الصلاة تمثل الجزء الرئيسي والمساحة الأكبر من المسجد غالبا،تفرش بزرابي وأفرشة لتوفير الراحة للمصلي.لكن السجاد اولى الاشياء التى تتسخ فى المسجد بسبب وقوف المصلين علية بصفة مستمرة وتتراكم علية رائحة العرق ورائحة الاقدام.اهمال تنظيفة تتسبب فلى تراكم الاتربة والحشرات الصغيرة بين انسجتة. تقوم شركة تنظيف مساجد بالرياض بتنظيف السجاد المتواجدة في المسجد. وذلك من خلال تقنية التنظيف بالبخار والتي لا تساعد على التنظيف فقط بل تقوم أيضاً بالتعقيم للقضاء على أي جراثيم غير مرئية ومنطوية بين أنسجة السجاد.و لكم حرية الاختيار فى غسيلها بداخل المسجد او نقلها لمقار الشركة عن طريق عربات الشركة و اعادتها مرة اخرى الى المسجد. يتم تنظيف السجاد و الموكيت الموجود بالمسجد ؛ من خلال كنسه جيدا و غسله و تجفيفه و ازالة اية روائح كريهة به و تعطيره باستخدام افضل و اجمل العطور .

مراحل غسيل السجاد مع شركتنا

  1. الخطوات الاولى في خدمات غسيل السجاد هي شفط الغبار والأوساخ والأتربة العلقة به.
  2. غسيل السجاد بمواد التنظيف والتعقيم وباستخدام ماكينات تنظيف السجاد الدوارة والتي تزيل الاوساخ والاتربة والبقع العالقة بالسجاد .
  3. الخطوة الاخيرة في عملية غسيل السجاد هي شفط المياه من خامة السجادة وتعطيرها لتعود نظيفة معطرة خالية من الاوساخ والبقع.

غسيل الموكيت فى مكانة

شركة تنظيف موكيت بالرياض تحل لكى سيدتى مشكلة تنظيف وغسيل قطع الموكيت فى مكانة بارخص اسعار  ، بالاستعانة بخلطات طبيعية سحرية تزيل اصعب البقع بدون فرك ودعك كى نحافظ على الوان وخامة السجاد . تقدم خدمة تنظيف السجاد والموكيت بمكانة سواء كان السجاد الصغير الموجود فى المنازل اوسجاد الموكيت اللاصق فى الارضيات . نستخدم  لاعمال تنظيف وغسيل المفروشات الارضية بالرياض اجود مواد تنظيف عالمية. للحفاظ على الموكيت والسجادمن التمزق والبهتان، ونملكك قطع قيمة كما لوكنت تشتريها من جديد . تنظيف السجاد وازاله البقع المختلفة، تعقيم سجاد مع الحفاظ على رونقة و وبريقه بافضل احسن الطرق العالمية ، نمتلك القوة كشركة تنظيف بالبخار . مهما كان حجمهم و قوتها فى نفس اليوم ستسلم سجادك جاف تماما ونظيفا وكأنك إشتريته من جديد.

 افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

نقدم لكى سيدتى افضل الحلول للمشاكل التي تواجهكن مع المفروشات بمختلف اشكالها ، سواء كانت ” سجاد ، موكيت ، كنب ، ستائر ونحميك انت وكل افراد اسرتك من الامراض والاوبئة الناتجة عن عدم تنظيف الموكيت والسجاد . ومن اهم وسائل التنظيف المستخدمه هى التنظيف الجاف.تنظيف كميائي. التنظيف بالبخار.طرق التنظيف بالمواد الطبيعية.التنظيف بالرغوه الجافة.كما تعتمد شركة تنظيف سجاد على اساليب التنظيف المتطورة. والتي تحافظ على نظافه السجاد لاطول مدة ممكنة و عدم استخدام اي وسائل قد تضر بها.

ثم توفر شركتنا الحلول لتنظيف السجاد والموكيت فى مكانة, لوجود الأثاث بكثرة فى المكان .لأن الشركة تقوم بعملية التنظيف دون نزع الموكيت من الأرضيات .وذلك بإستخدام أقوى مكانس كهربية إيطالية لشفط كل حبات الاتربة والاوساخ . ثم نبدا بغسيل السجاد باجود مواد تنظيف لإزالة البقع ونركز على الأطراف.

 تنظيف موكيت بالبخار بالرياض

لدينا جهاز البخار العجيب للتنظيف بقوة البخار النفاث ، طريقة التنظيف بالبخار هى الطريقة المثالية العصرية ، لذا اتبعنا هذة الطريقة باحدث تقنياتها لازالة اصعب البقع من الموكيت .وللحفاظ على الوانة وخامتة لاطول وقت ممكن . دون تحمل مجهود للعميل في نقل الأغراض للمغاسل. ويتم الغسيل للكنب والموكيت والمفروشات كلها بالبخار، باجهزة حديثة ومتطورة تقوم بالتنظيف بالبخار وقتل الجراثيم وازالة الاتربة وجعل  شركتك او مكتبك اوبيتك ذو رائحة عطرة.

نستعين بالة البخار حيث يساعد ذلك على الانتهاء من العمل بسرعة وازالة البقع الصعبة ،طريقة التنظيف  هذة فعالة في إزالة الأتربة والجراثيم والبقع.لكن قد تبقى بعض الروائح ،نستخدم اجود معطرات مع الة البخار لتعطير قطع السجاد وانعاشها.

ثم نقوم بإبتكار طرق حديثه لتنظيف الستائر بالبخار بمختلف انواعها واشكالها . واعتمدنا على اجود وأأمن منظفات لتنظيف الستائرالمتواجدة بحجرات النوم والمجالس والبلوكانات .لانها اول السامان التى توضح مدى نظافة وترتيب المكان سواء منزل او فيلا او شركة او مكتب.

مميزات إستخدام البخار في التنظيف

هناك العديد من الأسباب التي تجعل استخدام البخار من أفضل الأساليب لتنظيف المنزل:

  • باستخدام البخار، يمكننا القضاء على المواد التي يصعب التخلص منها مثل الشمع والصمغ  والحبر والعلكة .
  • التنظيف بالبخار غير ضار بالبيئة، نظراً لعدم احتوائه على مواد كيميائية.
  • ثم يعتمد التنظيف بالبخار على الحرارة، وهو أمر يساعد على تعقيم قطع الموكيت والسجاد وابادة الحشرات الصغيرة المستوطنة بها
  • إن سرعة تبخر البخار تجعله أفضل من استخدام الماء في التنظيف.
  • يساعد استخدام البخار على تنظيف الشقوق بشكل رائع.

أسعار غسيل السجاد فى الرياض

علمنا عزيزتى ان اول الاسباب التى تجعلك تتراجعين عن الاستعانة بشركة تنظيف لتنظيف قطع الموكيت الخاصة بكى هى الاسعار ، لذا وضعنا اسعارغسيل السجاد فى الرياض اسعار مريحة تناسب ظروفك سيدتى .فلا تحملى هم الاسعار ولا تفكرى كثيرا فهدفنا الاول هو اسعاد عملاؤنا، وتقديم اجود خدمات والاموال اخر شىء نفكر بة ، نركز اولا فى الخدمة واتقان العمل لنرضى ربنا والرزق آت آت لا محالة ، لسنا كباقى الشركات. شركة تنظيف فلل بالرياض تقدم لكم افضل خدمات الغسيل الشامل للسجاد والموكيت المتواجد بالقصور والفلل .بالاضافة الي ذلك غسيل الستائر بالبخار ,حيث تمتلك شركتنا احدث الاجهزة والمعدات اللازمة في تنظيف القصور. لا نهدف الى الاموال فى المقام الاول لكننا نهدف الى ثقة من يستعين بنا وترك اثر طيب فى ذاكرة الجميع ليذكرونا بالخير ، بمرورك من هنا قد وفقت الى ارخص شركة  تنظيف موكيت بالرياض فلا تترك الفرصة تضيع من بين يديك وتذهب الى من هو اقل خبرة وباسعار باهظة. ثم تتميز شركتنا بتوفير اسعار مخفضة ،حيث تعد  الارخص بين شركات تنظيف السجاد و الموكيت بالرياض، لاستخدامها افضل الاساليب الحديثه، والتي تساعدك في الحصول على جوده عاليه وكفاءه مميزه لتنظيف السجاد والموكيت، وباسعار في متناول الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان